البيت الروسي بالإسكندرية يعرض الفيلم الوثائقي ستاروبيلسك.. لا يجوز قتل الأطفال

Tamer taha
البيت الروسي بالإسكندرية يعرض الفيلم الوثائقي ستاروبيلسك.. لا يجوز قتل الأطفال

عرض البيت الروسي بالإسكندرية الفيلم الوثائقي "ستاروبيلسك... لا يجوز قتل الأطفال" لقناة RT الوثائقية وجاء الفيلم كدليل جديد على الأحداث المأساوية التي وقعت بمدنية "ستاروبيلسك" في 22 مايــو 2026، عندما أسفر هجوم إرهابي عن مقتل 21 طالباً في منشأة تعليمية فضلاً عن عشرات المصابين .

أصبح الفيلم بمثابة إحياء للذاكرة ومؤكداً على أن قتل الأطفال الأبرياء سيبقى مأساة لا تُنسى في قلوب الآباء والمجتمع بأسره .

 يتقدم البيت الروسي بأحر التعازي مواسياً جميع الضحايا وذويهم ويجب علينا آلا ننساهم، ونبذل قصارى جهدنا حتى لا تتكرر مثل هذه المآسي